أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد | Viral Blog | Berita Viral
loading...

أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد

أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد - Hallo PemirsaViral Blog | Berita Viral, Pada Artikel yang kalian baca kali ini dengan judul أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد, kita sudah siapkan artikel ini dan itu dengan baik untuk kalian baca dan ambil informasi didalamnya ya. mudah-mudahan isi postingan yang kita tulis ini dapat kalian mengerti ya,selamat membaca.

Judul : أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد
link : أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد

Baca juga


أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد

loading...

أعادت السلطات الأميركية إلى مصر ناووسا مذهّباً كان متحف "متروبوليتان" اشتراه، قبل أن يكتشف أنه سرق من منطقة المنيا.

وخلص تحقيق شارك فيه مسؤولون في إنفاذ القوانين من الولايات المتحدة ومصر وألمانيا وفرنسا، إلى أن هذا الناووس الذي صنع بين العامين 150 و50 قبل الميلاد سرق من منطقة المنيا (جنوب القاهرة).

وكانت هذه القطعة الأثرية المطلية بالذهب التي صنعت للكاهن الكبير الإله هريشيف محور معرض في متحف "متروبوليتان" الذي اشتراه في العام 2017.

اقرأ أيضاً... مصر تسترجع 26 قطعة أثرية كانت بسويسرا

وأوقف المعرض في فبراير عندما حجزت سلطات نيويورك على الناووس.

وقال المدعي العام في نيويورك سايرس فانس خلال مؤتمر صحافي، حضره وزير الخارجية المصري سامح شكري، إن التحقيق كشف عن "تنافر فادح" في ما يخصّ عملية شراء هذه القطعة الأثرية.

وكان المتحف العريق في مانهاتن قد اعتذر من السلطات المصرية وقت تسليم الناووس الممتد على 1,8 متر إلى مكتب المدعي العام.

Let's block ads! (Why?)


https://www.alittihad.ae/article/56275/2019/أميركا-تعيد-ناووسا-مسروقا-إلى-مصر

2019-09-26 10:22:00Z
CBMi2QFodHRwczovL3d3dy5hbGl0dGloYWQuYWUvYXJ0aWNsZS81NjI3NS8yMDE5LyVEOCVBMyVEOSU4NSVEOSU4QSVEOCVCMSVEOSU4MyVEOCVBNy0lRDglQUElRDglQjklRDklOEElRDglQUYtJUQ5JTg2JUQ4JUE3JUQ5JTg4JUQ5JTg4JUQ4JUIzJUQ4JUE3LSVEOSU4NSVEOCVCMyVEOCVCMSVEOSU4OCVEOSU4MiVEOCVBNy0lRDglQTUlRDklODQlRDklODktJUQ5JTg1JUQ4JUI1JUQ4JUIx0gEA


Begitu deh artikelnya أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد

sudah kamu baca sampai selesai. أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحادNah kali ini, moga aja bisa ngasih manfaat untuk kalian semua ya. so, sampai jumpa di postingan artikel berikutnya.

Kamu sekarang membaca artikel أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد dengan alamat link https://goesviralblog.blogspot.com/2019/09/blog-post_26.html
loading...

0 Response to "أميركا تعيد ناووساً مسروقاً إلى مصر - الاتحاد"

Post a Comment

loading...

Viral Terupdate